الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. أبرز التصريحات بعد تأهل فرنسا الصعب أمام ايرلندا

20:15 26/06/2016

ركز نجوم المنتخب الفرنسي ومدربهم ديديه ديشان على النصف المليء من الكأس بعد التأهل الصعب على حساب ايرلندا خلال مباراة قلب فيها جريزمان النتيجة في ظرف 3 دقائق .

وصرح نجم المباراة أنطوان جريزمان للقناة الفرنسية الأولى قائلا “لقد أظهرنا عقلية و تركيز كبيرين ، بعد التأخرنا في النتيجة دخلنا الشوط الثاني من أجل تقديم كل شيء وتمكنا من قلب النتيجة ، الآن التركيز على مباراة ربع النهائي يجب أن نستمر في العمل” .

فيما كان لـ ديديه ديشان تصريح مقتضب قبل المؤتمر الصحفي حيث قال “المباراة كانت صعبة لكن خرجنا بالهدف منها في النهاية ، نحن الآن في ربع النهائي يجب أن نكون هادئين و نستمر في التطور” .

وأظهر قائد المنتخب الفرنسي عدم رضاه الكامل من أداء الفريق لكنه ركز على الجانب الايجابي من الفوز الصعب قائلا “إنه فوز جماعير لا يمكن القول أن جريزمان وحده هو السبب ، عدنا من التأخر في النتيجة وحققنا الفوز بصعوبة لكن هذا يعطينا دفعة من بقية المشوار” .

و أثنى أوليفييه جيرو على دور المدرب ديشان في قلب النتيجة أمام ايرلندا قائلا “نحن فخورون بما حققناه اليوم ، المدرب قام بتدخلات تكتيكية جيدة بين الشوطين مما قاد الفريق لقلب النتيجة خلال الشوط الثاني ، الآن التركيز على مباراة ربع النهائي” .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة