الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. ربع النهائي يمكن أن يمنح هودجسون عقدا جديدا مع انجلترا

20:16 19/06/2016

رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يكشف عن الأهداف المتفق عليها مع مدرب المنتخب الانجليزي روي هودجسون من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بعد بطولة يورو 2016 .

وقال جريج دايك رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في تصريحات له للـ BBC “هدفنا في يورو 2016 هو الوصول إلى نصف النهائي ، هودجسون يعلم ذلك كما اتفقنا على كل شيء” .

وأضاف دايك “هذا الهدف ليس ثابتا أو لا يقبل النقاش ، التجديد مع هودجسون لن يكون فقط إذا وصل إلى نصف النهائي ، ربما إذا قدم المنتخب بطولة جيدة وخرج من ربع النهائي بضربات الترجيح مثلا أمام خصم كبير وبأداء مقنع يمكننا التجديد مع هودجسون” .

وقال جريج دايك عن الأهداف المُسطرة للمنتخب الانجليزي في المستقبل “الهدف على المدى المتوسط هو تجهيز منتخب يمكنه المنافسة على كأس العالم سنة 2022 ، لدينا فريق شاب للغاية ويمكننا معا الوصول إلى هذا الهدف الذي يعتبر واقعي” .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة