الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع النمسا عن ضياع ركلة جزاء رونالدو “أنا أسعد رجل في فرنسا”

16:20 19/06/2016

تمكن المنتخب النمساوي من ضمان أولى نقاطه ضمن المجموعة السادسة في اليورو بعد خطف تعادل ثمين أمام منتخب البرتغال ، ساهم فيه النجم كريستيانو رونالدو بإضاعة ضربة جزاء .

وكان المنتخب البرتغالي يبحث عن أول فوز له في البطولة على حساب النمسا ، حيث سنحت الفرصة أمام كريستيانو رونالدو خلال الدقيقة 78 بعد احتساب الحكم لضربة جزاء على اثر شد من مدافع النمسا مارتن هينتيرجر لكن قائد البرتغال أضاعها بعد ارتطام الكرة بالقائم .

وقال مارتن هينتيرجر لـ “سبورت 360” بعد إضاعة رونالدو لركة الجزاء “لقد كان شعورا بـ الارتياح ، قبل أن يسدد ركلة الجزاء كنت غاضبا للغاية من نفسي لأني كنت أعلم أني ارتكبت خطأ يستوجب تدخل الحكم لكن عندما أضاعها كنت سعيدا للغاية ، لقد كنت أسعد رجل في فرنسا ، الخروج بنقطة من المباراة كان أمرا عظيما” .

واعترف هينتيرجر بأنه اضطر لارتكاب الخطأ بسبب تفوق رونالدو خلال الصراع البدني “الجناح الأيسر أرسل كرة عرضية و رونالدو ركض نحوي ، لا أحد يمكنه الدفاع أمامه حينما يركض بتلك السرعة ، كنت أريد إيقافه لكنه قوي للغاية إنه أشبه بآلة ، كان صراعا على الكرة وفاز به” .

وعن آداء كريستيانو رونالدو خلال المباراة قال هينتيرجر “لقد كان لا يصدق ، الآن علمت لماذا هو أفضل لاعب في العالم إنه بالفعل الأفضل ، أنا سعيد لأنه لم يسجل أمامنا” .

وختم هينتيرجر تصريحاته حول حظوظ النمسا في بلوغ دور الـ 16 “الثقة عادت إلينا الآن ، كنا نريد الخروج بنقطة أمام البرتغال من أجل أن تكون لدينا حظوظ في التأهل خلال المباراة الأخيرة ، الآن يلزمنا فوز للوصول إلى الدور القادم” .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

الأكثر قراءة