الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. سلوفاكيا تطيح بـ روسيا وتحسن موقفها في المجموعة الثانية

18:58 15/06/2016

نجح منتخب سلوفاكيا في حصد أول 3 نقاط له في البطولة وتدارك موقفه في المجموعة الثانية بعد إطاحته بمنتخب روسيا بهدفين مقابل هدف واحد .

واستطاع المنتخب السلوفاكي من استغلال تفوقه في الشوط الأول حيث نجح في تسجيل هدفين عبر فايس في الدقيقة 32 ثم نجم المباراة ماريك هامسيك بهدف رائع في آخر دقيقة من الشوط ، فيما سيطر المنتخب الروسي على أغلب فترات الشوط الثاني من أجل العودة في المباراة و نجح جولشاكوف في تقليص الفارق قبل 10 دقائق من النهاية لكن الوقت لم يكن كافية لتدارك التعادل .

وبهذا الانتصار يتدارك منتخب سلوفاكيا موقفه في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط قبل جولة من النهاية فيما توقف رصيد روسيا عند نقطة واحدة مما يعقد مهمته في الوصول إلى دور الـ 16 .

وينتظر المنتخب السلوفاكي مباراة مصيرية أمام نظيره الانجليزي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية من أجل الوصول إلى دور الـ 16 فيما ستلعب روسيا على حظوظها أمام منتخب ويلز .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة