الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. إحصائيات من مباراة البرتغال وآيسلندا

01:22 15/06/2016

سقط منتخب البرتغال في فخ التعادل الإيجالي أمام منتخب آيسلندا بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من المجموعة السادسة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” المقامة حالياً في فرنسا.

واستطاع المنتخب البرتغالي من تسجيل دقة تمريرات بنسبة 88 بالمئة مقابل 57 بالمئة للمنتخب الآيسلندي ، فيما سددت البرتغال 26 تسديدة على المرمى ، في حين سدد منتخب آيسلندا أربع تمريرات فقط في المباراة.

وخلق منتخب البرتغال 19 فرصة تهديفية خلال مباراة الليلة ، مقابل 3 فرص تهديفية فقط لمنتخب آيسلندا ، في حين سيطر المنتخب البرتغالي على الكرة بنسبة وصلت إلى 65 بالمئة ، مقابل 35 بالمئة فقط لمنتخب آيسلندا.

وقطع لاعبو المنتخب البرتغالي 114.4 كم خلال مباراة اليوم ، في حين قطع لاعب منتخب آيسلندا خلال هذه المباراة مسافة 112.5 كم ، بينما حصل منتخب آيسلندا على بطاقتين صفراوين ، فيما لم تحصل البرتغال على أي بطاقة.

هل تريد إثبات خبرتك الكروية ؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة