الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. منتخب البرتغال يسقط في فخ التعادل أمام آيسلندا

00:54 15/06/2016

سقط منتخب البرتغال في فخ التعادل الإيجالي أمام منتخب آيسلندا بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من المجموعة السادسة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” المقامة حالياً في فرنسا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البرتغالي بهدف عن طريق المهاجم لويس ناني في الدقيقة الواحدة والثلاثين ، فيما أضاع منتخب البرتغال العديد من الفرص المحققة التي اتيحت أمامه خلال النصف الثاني من الشوط الأول.

وسجل منتخب آيسندا هدف التعادل عن طريق اللاعب بيركير بيارناسون في الدقيقة الخمسين من زمن الشوط الثاني ، فيما شكل لاعبو منتخب المنتخب الآيسلندي خطورة كبيرة على مرمى البرتغال وكانوا قريبين من الفوز.

وبهذه النتيجة ، فقد رفع منتخب البرتغال رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الثاني في المجموعة السادسة ، فيما حصد منتخب آيسلندا نقطة واحدة أيضاً من هذا التعادل وجاء ثالثاً ، في حين انتزع منتخب المجر صدارة هذه المجموعة.

هل تريد إثبات خبرتك الكروية ؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة