الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. انييستا يضيف انجاز جديد لسجله في اليورو

20:18 13/06/2016

أضاف أندريس انييستا انجازا جديدا لسجله رفقة منتخب اسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا بعد انتصار اليوم أمام التشيك بهدف وحيد كان من صناعة متوسط ميدان برشلونة .

وساهم انييستا في انقاذ منتخب اسبانيا من ضياع نقطتين خلال افتتاح مشوار لاروخا الطامح لحصد اللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي ، عبر صناعته لهدف الإنتصار الوحيد أمام التشيك حيث كانت كرته العرضية مفتاح رأسية بيكيه القاتلة قبل 3 دقائق من نهاية المباراة .

وبهذا الهدف أصبح أندريس انييستا أول لاعب اسباني يصنع أهدافاً في 3 نسخ متتالية لكأس أمم أوروبا من 2008 إلى 2012 وصولا إلى 2016 في فرنسا .

بواقع 2 أسيست في بطولة يورو 2008 و 1 في يورو 2012 و 1 في بطولة 2016 الجارية ليلتحق انييستا بـ 4 لاعبين فقط حققوا هذا الانجاز في تاريخ البطولة من قبل وهم كلينسمان ، بوبورسكي ، روبن و شفاينشتاجر .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

أرباح ضخمة في انتظار ريال مدريد في حالة الفوز بلقب دوري الأبطال

أفشة يعود للمشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة

تحديد أول الراحلين عن الزمالك في الصيف

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة