الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. الاتحاد الأوروبي يُبرئ الجماهير الإنجليزية من أحداث مباراة مارسيليا

16:23 12/06/2016

يستعد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لإتخاذ عقوبات في حق الإتحاد الروسي بعد أحداث ما بعد مباراة انجلترا و روسيا ضمن المجموعة الثانية لبطولة اليورو الجارية على ملعب فيلودروم في مارسيليا .

ووجه الإتحاد الأوروبي اتهامات للجماهير الروسية بالعنصرية والتهجم على جمهور الخصم إضافة إلى استعمال الألعاب النارية الممنوعة ، فيما لم يسفر التحقيق عن أي اتهامات للجماهير الإنجليزية .

وكانت الجماهير الروسية قد تهجمت على الجمهور الإنجليزي في مدرجات ملعب فيلودروم مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين بالتعادل الإيجابي (1-1) ، الإشتباكات التي تواصلت في شوارع مارسيليا حتى الساعات الأولى من يوم الأحد .

ويذكر أن مارسيليا تشهد منذ ثلاثة أيام أعمال شغب بين الجماهير الإنجليزية و الروسية وسكان المدينة المحليين ، لكن سلطة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لا تسمح بمعاقبة الإتحادات المحلية بسبب تصرفات جماهيرها إلا فيما يخص أحداث ملعب المباراة ومحيطه .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

الأكثر قراءة