الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

عمرو محيي الدين

13:20 12/06/2016

رفض أندريس إنييستا اعتبار الفوز ببطولتي الدوري وكأس إسبانيا أقل أهمية من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك ردا على كريستيانو رونالدو، الذي قال إنه يرى الفوز ببطولة “الشامبيونزليج” أكثر أهمية من أي لقب محلي.

قال إنييستا في تصريحات لصحيفة “الموندو ديبوتيفو”: الفوز بالدوري والكأس أمر مهم جدا لأي فريق وإنجاز ليس سهلا بعد موسم طويل، نحن نشعر بالحزن لأننا لم نفز بدوري الأبطال، العكس في معسكر ريال مدريد، هم سعداء باللقب الأوروبي، لكنه يشعرون بالحزن لعدم التتويج بالدوري أو الكأس داخل إسبانيا، هذا أمر نسبي، والرياضة فيها المكسب والخسارة.

وتمنى إنييستا أن ينجح برشلونة في تحقيق موسم مقبل رائع، بالفوز بكل البطولات سواء داخل إسبانيا أو خارجها، فهذا الهدف دائما.

يشارك نجم برشلونة مع إسبانيا حاليا في بطولة أمم أوروبا “يورو 2016″، وستكون المباراة الأولى أمام التشيك يوم الثلاثاء في المجموعة الرابعة.

أقرأ أيضا: فضيحة أخلاقية في منتخب إسبانيا بطلها دي خيا

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

الأكثر قراءة