الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. بيكيه : شرف لي أن أمثل اسبانيا !

15:02 11/06/2016

تحدث مدافع برشلونة الدولي الإسباني جيرارد بيكيه إلى صحيفة “ليكيب” الفرنسية في مقابلة خاصة قبل انطلاق حملة الدفاع عن اللقب للمرة الثالثة على التوالي بالنسبة لمنتخب لاروخا .

وأوضح المدافع الكتلوني أن تمثيل منتخب اسبانيا يعتبر شيئا خاصا بالنسبة له على الرغم من موقفه السياسي الذي يطالب باستقلال كتلونيا “تمثيل منتخب اسبانيا شرف كبير لي ، كتبنا قصة جميلة خلال السنوات الماضية ويمكننا مواصلتها في فرنسا” .

وعن سبب نجاح اسبانيا في تحقيق كأس أمم أوروبا لمرتين على التوالي وبينهما تحقيق كأس العالم قال بيكيه “منذ وصول جوارديولا إلى برشلونة ونحن نحقق نجاحا كبيرا لم يسبق له مثيل ، وأظن أن المنتخب أيضا استفاد من ذلك” .

وإجابة على سؤال من هو أفضل لاعب في العالم ، بيكيه تجنب اختيار لاعب معين حيث قال “هناك تياجو سيلفا و سيرجيو راموس ، كومباني ، ماسكيرانو ، بواتينج كلهم يعتبرون الأفضل”

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الأكثر قراءة