الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مثير من مورينيو بعد هزيمة توتنهام في الدوري الأوروبي

محمد مصطفى

01:18 30/10/2020

سبورت 360- أكد جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على أنه غير سعيد بأداء لاعبي فريقه خلال المُباراة ضد انتويرب البلجيكي التي انتهت لصالح المُنافس بهدفٍ دون رد، في ثاني جولات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وكان ملعب بوزيلستاديون في مدينة أنتويرب البلجيكية قد استضاف اللقاء الذي خسره السبيرز بفضل هدفٍ سجله ليور رفائيلوف في الدقيقة 29 من اللقاء.

وكان مورينيو قد أجرى أربعة تبديلات بعد أول 45 دقيقة، وذلك قبل أن يُجري التبديل الخامس في الشوط الثاني بعد أن أخرج جاريث بيل مانحاً الفرصة للهداف هاري كين.

مورينيو: رغبت في تغيير الفريق بأكمله !

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية، :”لقد رغبت في تبديل 11 لاعباً، في الشوط الأول حاولت تطوير الموقف ولكن ذلك لم يكن كافياً، في الشوط الثاني تطورنا”.

وأضاف مورينيو :”انت تعلم كيف يكون أفضل أداء لفريقنا، أرغب دائماً أن أفكر في اللاعبين الذين يستحقون الفرصة، لدينا فريق بقوامٍ كبير”، وتابع :”خياراتي المُستقبلية ستكون واضحة للغاية”.

ورفض المُدرب البرتغالي التعليق على أداء ديلي آلي، وقال :”لا أريد أن أُحلل أداء اللاعبين فردياً، من العدل القول إن اللاعبين ذوي الأداء السيء يؤثرون على الفريق، وكذلك الفريق يؤثر على أداء اللاعبين فردياً، ولكنني لست من يُحضر بعض الأسماء على الطاولة !”.

وتابع مورينيو قائلاً :”في تلك الليلة، أنتويرب كان الفريق الأول، عملوا بكدٍ، وكانوا مُبهرين حقاً، لقد صنعوا الفرص الأفضل أيضاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

تعيين 18 موظفًا في أندية الدوري السعودي بسبب الأجانب

الأهلي مهدد بفقدان لاعب هام أمام الترجي

توماس مولر ساخراً : هذا ما يحدث في العادة بمدريد

إجابة مثيرة من ألفونسو ديفيز عن انتقاله إلى ريال مدريد

النصر يستعد لدفع مبلغ ضخم من أجل كاسيميرو

النصر يبحث عن 3 أرقام قياسية أمام الأخدود في الدوري

الأكثر قراءة