الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشبليية يقصي مانشستر يونايتد ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

محمد مصطفى

01:12 17/08/2020

سبورت 360- نجح فريق إشبيلية الإسباني في قلب تأخره أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفٍ نظيف، لفوز بهدفين لهدف، وذلك في المُباراة التي جمعت بينهما في إطار نصف نهائي الدوري الأوروبي.

دفاع مانشستر يونايتد يحرم سولشاير من إكمال مشواره الأوروبي

بدأ برونو فيرنانديز التسجيل لليونايتد في الدقيقة 9 من ركلة جزاء حصل عليها ماركوس راشفورد، قبل أن يتعادل سوسو للأندلسيين في الدقيقة 26 بعد أن وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليُسكنها بمهارة مرمى مواطنه دافيد دي خيا.

 في الدقيقة 78 تألق القائد خيسوس نافاس ومرر الكرة لزميله لوك دي يونج الذي أحرز هدف الفوز للفريق وسط مُتابعة دفاع اليونايتد.

وحاول اليونايتد إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة دون جدوى، وكانت تبديلات سولشاير مُتاخرة حيث لم يُشارك المهاجم النيجيري أوديون إيجالو سوى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمُباراة.

وسيواجه إشبيلية في المُباراة النهائية للبطولة من الفائز من المواجهة الثانية في دوري نصف النهائي وتجمع بين فريقي إنترميلان الإيطالي وشاختار دونيستك الأوكراني وتقام غداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة