الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يضرب بوردو بثنائية

أحمد عز

02:15 27/11/2015

فاز فريق ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد على نظيره بوردو الفرنسي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

استهل الفريق الفرنسي التهديف أولًا في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب هنري سايفت، وعادل جيمس ميلنر الكافة سريعاً للريدز في الدقيقة 38 من ضربة جزاء، وبعدها بدقائق سجل اللاعب كريستيان بنتيكي هدف ليفربول الثاني مانحاً فريقه التقدم في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الأحمر كثيراً من أجل تسجيل الثالث عن طريق جوردان آيب وكريستيان بنتيكي لكن التوفيق وحارس مرمى بوردو كانوا بالمرصاد.

الفوز رفع من رصيد ليفربول إلى النقطة 9 في الصدارة، بينما تجمد رصيد الفريق الفرنسي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

المباراة شهدت سيطرة تامة طيلة اللقاء من قبل الفريق الإنجليزي الذي قدم مباراة رائعة للغاية، حيث نال مستوى الفريق استحسان الجماهيرة بطريقة قوية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة