الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خيتافي ينتزع تأهلاً مثيراً من أياكس أمستردام في الدوري الأوروبي

محمد مصطفى

02:00 28/02/2020

سبورت 360- انتزع ثنائي الدوري الإسباني خيتافي و إشبيلية من قطع تذكرتهما لدور ثُمن نهائي الدوري الأوروبي على حساب أياكس أمستردام الهولندي، وكلوج الروماني على التوالي.

على أرض يوهان كرويف أرينا في أمستردام، تقدم خيتافي مُبكراً على عملاق الدوري الهولندي أياكس في الدقيقة الخامسة من المُباراة عن طريق خايمي ماتا.

 قبل يعود أصحاب الأرض بهدفين سجلهما دانيلو بيريرا في الدقيقة 10، وكاريل إيتينج في الدقيقة 63، وتأهل الفريق الإسباني بأفضيلة فوزه بهدفين دون رد في مُباراة الذهاب.

إشبيلية يتخطى عقبة كلوج الروماني في الدوري الأرووبي

وعلى أرض ستاد سانشيز بيزخوان في إشبيلية، حافظ إشبيلية على التعادل السلبي مع ضيفه كلوج الروماني، ولم تفلح محاولات الفريقين للتسجيل عبر دقائق المُباراة التسعين، ونجح الفريق الأندلسي في الصعود  للدور  المقبل مُستفيداً من التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مُباراة الذهاب.

وكان إسبانيول قد عجز عن مُرافقة خيتافي و إشبيلية للدور المقبل عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدفين على وولفرهامبتون الإنجليزي، لوكنه لم يكن كافياً بعد هزيمته برُباعية نظيفة في مُباراة الذهاب التي أقيمت في إنجلترا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة