الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رينجرز يتأهل للدور القادم.. وإسبانيول يسقط بهدف

أحمد تاضومانت

02:13 13/12/2019

موقع سبورت 360 – حجز جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، بطاقة التأهل إلى الدور القادم من مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك بعدما اقتنص تعادلاً ثميناً من أمام يونج بويز السويسري، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات.

وافتتح الفريدو موريلوس نتيجة المباراة في الدقيقة 30 لصالح جلاسكو رينجرز، ولكن الفريق السويسري سجل هدف التعادل في الدقيقة 89 عبر بورنا باريتيش (هدف ضد مرمى فريقه)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وفي نفس المجموعة، تمكن بورتو من تحقيق انتصار صعب على حساب فينورد روتردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتربع النادي البرتغالي على عرش المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي رينجرز في المرتبة الثانية بتسع نقاط.

إسبانيول يسقط على أرضه بهدف نظيف:

وتلقى إسبانيول خسارة غير مؤثرة بهدف دون مقابل، من أمام ضيفه سسكا موسكو الروسي، ورغم هذه النتيجة، حافظ النادي الإسباني على صدارته للمجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة.

وضمن فعاليات نفس المجموعة، خيم التعادل الإيجابي (1/1) على مباراة فرينكفاروزي المجري ضد لودوجوريتس رازجراد البلغاري، ليتأهل هذا الأخير إلى الدور القادم، إذ يحتل المركز الثاني خلف إسبانيول، برصيد 8 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

الأكثر قراءة