الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باير ليفركون يستغل تعثر زيوريخ وينفرد بصدارة المجموعة

هشام صبحي

00:15 30/11/2018

تفادى بايرن ليفركوزن الهزيمة ضد ضيفه لودوجوريتس البلغاري حين أردك تعادلا متأخرا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 5 من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

وتقدم الضيوف أولا في الدقيقة 65 عن طريق مارسيلو داكوستا، قبل أن ينجح ميتشيل وايزر في توقيع هدف التعادل للنادي الألماني في الدقيقة 85.

وبهذا الهدف استطاع باير ليفركوزن إضافة نقطة لرصيده ليتصدر المجموعة بـ 10، بفارق نقطة عن زيوريخ السويسري الذي ترجع الهزيمة ضد ضيفه آيك لارناكا القبرصي بهدفين لواحد.

ويذكر أن باير ليفركوزن وزيوريخ قد ضمنا التأهل للدور الموالي من قبل، ويتنافسان فقط على صدارة المجموعة، فيما يحتل لودوجوريتس المركز الأخير بـ 3 نقاط، في وقت صعد آيك لارناكا إلى المركز الثالث بخمسة نقاط.

وعن نفس الجولة عزز ريد بول سالزبورج صدارته للمجموعة الثانية بـ 15 نقطة بالانتصار على لايبزيج بهدف لصفر سجله فردريك جولبراندسن. واستغل هذا السقوط سيلتيك ليرفع حظوظه في التأهل بالفوز على روزنبورج بهدف لصفر، ليرفع نقاطه إلى 9 في المركز الثاني، في حين هبط لايبزيج للمركز الثالث بـ 6 نقاط، وبقى روزنبورج يتذيلها بصفر نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة