الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيوريخ ينفرد بالصدارة بعد تخطي عقبة ليفركوزن بالدوري الأوروبي

هشام صبحي

23:10 25/10/2018

عزز نادي زيورخ السويسري صدراته للمجموعة الأولى بفوز صعب على ضيفه بايرن ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وكان أصجاب الأرض والجمهور السباقين للتسجيل عن طريق أنتونيو مارشيسانو في الدقيقة 41، قبل أن يقلب النادي الألماني النتيجة بثانية كريم بلعربي في الدقيقتين 49، و53، إلا أن الضيوف سينتفضون بهدفين آخرين، في الدقيقتين 59، و78، بهدفي توني دومجوني، وستيفن أودي، ليخطفوا نقاط المباراة.

وفك نادي زيورخ الشراكة من بايرن ليفركوزن في صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن النادي الألماني، و8 نقاط عن كل من لودوجوريتس رازجراد، آيك لارناكا، الثالث، ورابعا تواليا بنقطة لكل منهما حصداها من تعادلهما بهدف لمثله في نفس الجولة.

وعن المجموعة الثانية فاز ريد بول سالزبورج النمساوي بثلاثة أهداف لصفر على ضيفه روزنبورج النرويجي، ليواصل صدارة المجموعة بـ 9 نقاط، بفارث 3 نقاط عن لايبزيج الفائز بدوره على سيلتك صاحب المركز الثالث بـ 3 نقاط، فيما تذيل روزنبورج المجموعة بـصفر نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة