الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد نهائي الدوري الأوروبي بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا

أحمد تاضومانت

01:49 04/05/2018

تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ، وذلك بعد فوزه على ضيفه آرسنال الإنجليزي بهدف نظيف ، في إياب نصف نهائي البطولة ، والذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

وكان أتلتيكو مدريد قد فرض التعادل بهدف في كل شبكة على آرسنال ذهاباً في ملعب الإمارات ، يوم الخميس الماضي ، ليحطم حلم المدفعجية في العبور للمباراة النهائية وإمكانية حصد اللقب ، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل .

وسيضرب أتلتيكو مدريد موعداً في النهائي مع مارسيليا الفرنسي ، الذي تأهل بصعوبة بالغة إلى المباراة الختامية ، حيث اضطر لخوض الأشواط الإضافية أمام ريد بول سالسبورج النمساوي ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بخسارة رفاق باييه بهدفين نظيفين .

وكان الفريق الفرنسي قد فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب الفوليدروم ، غير أن الفريق النمساوي عاد من بعيد وسجل هدفين في ملعبه ، قبل رولاندو دا فونسيكا هدف التأهل لصالح مارسيليا في الدقيقة 116 من عمر المباراة .

وستقام المباراة الختامية ، يوم الأربعاء 16 مايو الجاري ، على ملعب الأضواء في ديسين شاربيو بفرنسا ، وسيتأهل الفائز بالبطولة لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا 2017/18 في كأس السوبر الأوروبي 2018 المقرر إقامتها في إستونيا خلال شهر أغسطس المقبل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة