الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دييجو كوستا يتلاعب بدفاع آرسنال وجريزمان يضيع.. فيديو

هشام صبحي

00:43 04/05/2018

يلعب نجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم في مواجهة آرسنال في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي الذي يحتضنه ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد.

ومنح دييجو كوستا التقدم لأتلتيكو مدريد في المباراة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليقربهم أكثر من نهائي الدوري الأوروبي، بعدما كان الفريق قد عاد بتعادل إيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات.

ويعتبر هذا هو الهدف الرابع لدييجو كوستا في 7 مباريات لعبها ضد آرسنال في جميع المسابقات، كأكثر ناد إنجليزي هز شباكه. واستطاع كوستا أيضا زيارة شباك آرسنال في آخر مباراتين لعبهما ضد فرق آرسين فينجر.

وواصل الدولي الإسباني أدائه الرائع في الشوط الثاني، وكانت هذه واحدة من أبرز محاولاته، حين استقبل الكرة بطريقة رائعة وتلاعب بدفاع آرسنال، قبل أن يهدي الكرة لأنطوان جريزمان على طبق من ذهب، الذي أضاعها بأرجل مدافعي آرسنال.

لمتابعة بث مباشر لأحداث مباراة أتليتكو مدريد وآرسنال اليوم لحظة بلحظة .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة