الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائيات الشوط الأول.. أتلتيكو مدريد أكثر فاعلية من آرسنال

هشام صبحي

00:27 04/05/2018

أنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول ضد آرسنال متفوقا بهدف لصفر سجله المهاجم الإسباني دييجو كوستا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وذلك في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي الذي يحتضنه ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد.

وتكشف إحصائيات الشوط الأول تقارب كبير بين أداء الفريقين في الشوط الأول، حيث سجل الروخي بلانكوس هدفه من تسديدته الوحيدة على مرمى آرسنال في 45 دقيقة، في المقابل فشل النادي الإنجليزي في هز الشباك من أصل 5 تسديدات على مرمى النادي الإسباني.

وكان هناك تقارب كبير في دقة تمرير الفريقين، إذ بلغت النسبة عند أتلتيكو 81 بالمئة مقابل 84 بالمئة لآرسنال، فيما تمكن الروخي بلانكوس من إنشاء فرصتين مقابل فرصة واحدة لآرسنال.

وفي جانب الاستحواذ تفوق آرسنال بنسبة 57 بالمئة، إلا أن أتلتيكو مدريد كان أكثر فاعلية رغم أن نسبة استحواذه على الكرة كانت أقل بـ 43 بالمئة.

لمتابعة بث مباشر لأحداث مباراة أتليتكو مدريد وآرسنال اليوم لحظة بلحظة .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة