الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يتلقى أنباءً سارة قبل موقعة آرسنال

أحمد تاضومانت

19:57 01/05/2018

تلقى دييجو سيميوني ، مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، أخباراً تثلج الصدر ، وذلك قبل مواجهة آرسنال الإنجليزي ، في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ، مساء الخميس المقبل ، على أرضية ملعب واندا ميتروبووليتانو .

واستعاد أتلتيكو مدريد جهود الحارس السلوفيني يان أوبلاك ، الذي عانى من حمل عضلي زائد في ربلة الساق ، وغاب على إثره يوم الأحد الماضي عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالجولة 35 من مسابقة الليجا الإسبانية ، لكنه تعافى تماماً من الإصابة وبات جاهزاً لمناطحة مهاجمي المدفعجية .

كما استعاد دييجو سيميوني ، خدمات لاعبه الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز ، الذي غاب عن مواجهة ألافيس للإيقاف ، في حين سيفتقد لخدمات الظهير الأيمن سيمي فرسالجكو بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الذهاب ، الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

ولا يزال يغيب عن قائمة الروخي بلانكوس ، المدافع الإسباني خوانفران توريس ، الغائب الوحيد عن مران اليوم لإصابة عضلية ، وفيليبي لويس المنضم حديثاً للمران الجماعي بينما يعول على تعافيه من كسر في الشظية .

الجدير بالذكر أن دييجو سيميوني لن يكون قادراً على التواجد في مقاعد البدلاء لتوجيه لاعبيه أثناء سير المباراة ، بسبب طرده في موقعة الذهاب ، جراء احتجاجه على التدخل العنيف من هيكتور بيليرين ضد لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 15 .

ريال مدريد في معركة الوصول للنهائي الثالث على التوالي أمام بايرن ميونخ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة