الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيليا يضع قدماً في نهائي الدوري الأوروبي بفوزه على سالسبورج

أحمد تاضومانت

01:00 27/04/2018

فاز مارسيليا الفرنسي على حساب ضيفه ريد بول سالسبورج النمساوي ، بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب الفيلودروم ، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي .

ولعب رودي جارسيا ، مدرب نادي مارسيليا بالتشكيلة الآتية : : يوان بيلي / أمافي / لويز جوستافو / عادل رامي / سار / سانسون / لوبيز / لوكاس أوكامبوس / فلوران توفان / ديمتري باييه وكونستانتينوس ميتروجلو .

بينما لعب ماركو روزي ، مدرب ريد بول سالسبورج ، بالتشكيلة التالية : والك / أولمر / كاليتا كار / رامالو / لاينر / ساماسيكو / بيريشا / هايدرا / ولف / دابور وهوانج .

وتقدم أولمبيك مارسيليا بهدف مبكر في الدقيقة 15 ، بعد أن لعب ديمتري باييه ، كرة عرضية من ركلة حرة ، تابعها فلوران توفان ، برأسه في شباك الضيوف ، وعلى الرغم من أن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن اللاعب المسجل استفاد من لمسة يد ، قبل أن تدخل الكرة مرمى الفريق النمساوي ، إلا أن الحكم احتسب الهدف ليتقدم الفريق الفرنسي بهدف نظيف .

وحاول مارسيليا إضافة الهدف الثاني ، وهو ما نجح فيه الفريق الفرنسي عند الدقيقة 63 عبر كلينتون موا نجي ، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين ، ويضع بذلك قدما في المباراه الختامية .

الجدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام يوم الخميس المقبل الموافق لـ3 مايو ، على ملعب رد بول أرينا ، حيث يحتاج الفريق النمساوي للفوز بنتيجة 2/0 على الأقل من أجل الإبقاء على حظوظه لبلوغ النهائي .

فيديو: أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة