الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول طرد لاعب أتلتيكو مدريد ضد آرسنال

أحمد تاضومانت

00:39 27/04/2018

شهدت مباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد ، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الامارات ، برسم فعاليات ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ، العديد من اللقطات التحكيمية التي أثارت الجدل .

وتعرض الظهير الكرواتي لأتلتيكو مدريد ، سيمي فرسالجكو ، للطرد قبل الدقيقة العاشرة من المباراة ، بعد أن قام بالتدخل على قدم ألكسندر لاكازيت ، مهاجم الفريق الإنجليزي .

كما تعرض دييجو سيميوني ، مدرب الروخي بلانكوس ، للطرد بعد 3 دقائق فقط من طرد فرسالجكو ، وذلك بسبب احتجاجه على الحكم ، ومطالبته بمنح بطاقة صفراء للاعب آرسنال ، هيكتور بيليرين ، الذي ارتكب خطأ على لوكاس هيرنانديز .

وفي هذا الصدد ، أكد الحكم الدولي السابق ، جمال الشريف ، أن البطاقة الصفراء والحمراء الموجهة للاعب أتليتكو مدريد ، سيمي فرسالجكو ، صحيحة ، كما أن طرد دييجو سيميوني كان مستحقاً بسبب اعتراضه على حكم المباراة .

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، حيث سجل ألكسندر لاكازيت هدف فريق آرسنال ، بينما سجل أنطوان جريزمان هدف فريق أتلتيكو مدريد ، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب يوم الخميس المقبل .

لمتابعة البث المباشر لمباراة مباراة آرسنال ضد أتليتكو مدريد لحظة بلحظة اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة