الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاكازيت يكسر عقدة أوبلاك ويفتتح التسجيل لصالح آرسنال .. فيديو

يوسف منير

00:34 27/04/2018

نجح الفرنسي أليكساندر لاكازيت مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي في افتتاح التسجيل لصالح المدفعجية عند الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال المباراة التي تجري الآن في شوطها الثاني ضمن ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكسر لاكازيت عقدة أوبلاك الذي تألق كثيراً ومنع العديد من الأهداف وتصدر لفرص عديدة من أقدام لاعبو آرسنال خلال المباراة، مشعلاً اللقاء الذي يجري حالياً في دقيقته 66.

وافتتح لاكازيت التسجيل بعد صناعة مميزة من زميله في الفريق جاك ويلشير تحديداً في الدقيقة  61 بعد طول انتظار لجماهير آرسنال

واستغل جاك ويلشير ارتباك في دفاعات نادي أتلتيكو مدريد وخطف الكرة ليعلبها ثنائية مع ويلبيك الذي يرد له التمريرة مرة أخرى، ويرسلها على رأس لاكازيت الذي هز شباك السلوفيني أوبلاك.

شاهد هدف لاكازيت من هنا ..

ويلعب لقاء العودة الأسبوع القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الخميس القادم الموافق 3 مايو، لتحديد المتأهل إلى نهائي بطولة الدوري.

لمتابعة البث المباشر لمباراة مباراة آرسنال ضد أتليتكو مدريد لحظة بلحظة اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة