الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غموض حول سرقة كأس الدوري الأوربي والعثور عليه

عمرو محيي الدين

16:16 22/04/2018

كشفت وسائل الإعلام في المكسيك عن تفاصيل عملية السرقة، التي تعرض لها كأس مسابقة الدوري الأوروبي، بعد عرضها في ملعب مدينة جواناخواتو وسط البلاد، قبل أن تؤكد الشرطة تمكنها من استعادتها بعد ساعات.

وكانت كأس المسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية على مستوى الأندية، معروضة في ملعب جواناخواتو، ضمن حفل نظمته إحدى شركات الاتصالات الراعية للمسابقة.

ولم تقدم السلطات تفاصيل عن المسؤولين عن سرقة الكأس أو الطريقة التي تمت بها استعادتها في مدينة ليون، على مسافة 50 كلم من جواناخواتو.

وأوضحت السلطات المحلية في تغريدة عبر حساب رسمي على موقع “تويتر”، (استعدنا كأس يوروبا ليج بعدما توصلنا إلى معلومات حول السيارة التي وضعت فيها بعد الحفل).

ويقام نهائي “يوروبا ليج” في مدينة ليون الفرنسية في 16 مايو المقبل، ويجمع الفائزين في مواجهتي الدور نصف النهائي بين أرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ومرسيليا الفرنسي وسالزبورج النمسوي.

ويقام ذهاب الدور نصف النهائي في 26 أبريل الحالي، والإياب في الثالث من مايو المقبل.

احتفالات جمهور برشلونة بالفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب إشبيليه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة