الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيورنتينا يعود من أوكرانيا بتعادل قاتل وإشبيلية ينتصر بصعوبة

احمد الملاح

00:59 17/04/2015

خطف فيورنتينا الإيطالي تعادلاً ثميناً من مضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدف لمثله اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

بداية اللقاء جاءت هادئة من جانب كل الفريقين وانحصرت الكرة في وسط الملعب، وبعد انتصاف الشوط الأول ظهرت خطورة فيورنتينا بتحركات نجمه المصري محمد صلاح الذي أرهق دفاعات أصحاب الأرض.

لكن على عكس مجريات اللعب سجل دينامو كييف الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق جيرمان لينز بعد أن أرسل تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ارتطمت بـ" ماتياس فيرنانديز" لتهز بعد ذلك شباك الحارس نيتو.

حاول فيورنتينا في الحصة الثانية العودة بالنتيجة لكن دفاع كييف كان مستيقظ لكافة الهجمات، غير أن المهاجم السنغالي كوما باباكار تمكن من تسجيل هدف التعادل في الوقت البدل ضائع.

وقلب إشبيلية الإسباني الطاولة على ضيفه زينت الروسي بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ألكسندر ريازانتسيف منح الضيوف التقدم في الدقيقة 29 بعد أن كمل تسديدته التي تصدى لها الحارس سيرجيو ريكو.

ونجح إشبيلية في إدراك التعادل قبل حوالي ربع ساعة على نهاية المباراة بواسطة كارلوس باكا بعد أن دك برأسه عرضية زميله أليكس فيدال، وقبل دقيقتين على نهاية المباراة سجل دينيس سواريز الهدف الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة