الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد النني يرتدي عباءة أوزيل ويصنع هدفين ضد سيسكا موسكو

أحمد تاضومانت

02:14 13/04/2018

ارتدى المصري محمد النني ، نجم خط وسط نادي آرسنال ، عباءة صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل ، حين قام بمنح زملائه تمريرتين حاسمتين ضد سيسكا موسكو ، في اللقاء الذي جمع الطرفان ، مساء اليوم الخميس ، ضمن فعاليات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي .

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، ليستغل الجنرز فوزهم الكبير بنتيجة 4/1 على الفريق الروسي في مباراة الذهاب التي جرت الخميس الماضي ، ليحجزوا بطاقة التأهل ، بفوزهم 6/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة .

وتقدم سيسكا بهدفين حملا توقيع فيدور شالوف وكيريل نابايكين في الدقيقتين 39 و50 ، قبل أن ينتفض آرسنال في الدقائق الأخيرة ، بعدما أحرز داني ويلبيك وآرون رامزي هدفي الفريق الإنجليزي ، بعد صناعة مميزة من محمد النني الذي استحق لقب رجل المباراة عن جدارة واستحقاق ، نظراً للأداء المميز الذي بصم عليه دفاعياً وهجومياً .

وبلغت دقة تمريرات محمد النني حوالي 94.3٪ ، وقام بست التحامات ناجحة ، كما أنه قام بخمس تمريرات طويلة و65 تمريرة قصيرة ، إضافة إلى أن دقة تمريراته في ملعب الخصم بلغت 90.9٪ ، وهو ما يؤكد أن النجم المصري قدم لقاءً جباراً في خط المنتصف .

الجدير بالذكر أن محمد النني ، نال ثقة أرسين فينجر مؤخراً ، حيث دأب المدرب الفرنسي على إشراكه في أغلب المباريات أساسياً ، سواء أكان الأمر يتعلق بمسابقة الدوري الإنجليزي أو اليوروباليج .

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة