الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيليا وأتلتيكو مدريد يعبران إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

أحمد تاضومانت

01:13 13/04/2018

قلب مارسيليا الفرنسي الطاولة على لايبزيج الألماني ، حين فاز عليه اليوم بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ، وذلك بعد أن فاز الفريق الألماني في لقاء الذهاب بهدف نظيف .

ودخل الفريق الألماني المباراة بقوة ، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر أرميندو توي نا بانيا ، إلا أن استفاقة مارسيليا كانت أقوى حين سجل ستيفان إيلسانكر (هدف في مرماه) هدف التعديل في الدقيقة السادسة ، وبعدها بثلاثة دقائق أضاف بونا سار الهدف الثاني لصالح الفريق الفرنسي .

وهدأت المباراة قليلاً ، حتى جاءت الدقيقة 38 ليسجل مارسيليا الهدف الثالث عبر فلوران توفين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وفي الشوط الثاني ، قلص لايبزيج النتيجة عبر جان كيفن أوغستين في الدقيقة 55 ، إلا أن ديمتري باييه أضاف الهدف الرابع لمرسيليا ، قبل أن يُطلق هيروكي ساكاي رصاصة الرحمة على الفريق الألماني بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ، ليتأهل مارسيليا للمربع الذهبي عن جدارة واستحقاق .

وفي مباراة أخرى ، تأهل أتلتيكو مدريد إلى نصف النهائي بصعوبة بالغة ، حيث خسر ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف نظيف ، لكن الفريق الإسباني استفاد من فوزه ذهاباً بهدفين دون رد في ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وسجل هدف المباراة الوحيد فريدي مونتيرو في الدقيقة 28 ، إلا أن هذا الهدف لم يكن كافياً لتأهل الفريق البرتغالي ، حيث لم ينجح في رد دين الذهاب ، ليعبر أتلتيكو مدريد إلى المربع الذهبي رفقة مارسيليا .

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة