الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يلامس المربع الذهبي بانتصار ثمين على سبورتنج لشبونة

أحمد تاضومانت

01:10 06/04/2018

تمكن أتلتيكو مدريد الإسباني من تحقيق انتصار ثمين على حساب سبورتنج لشبونة البرتغالي ، بثنائية نظيفة ، مساء اليوم الخميس ، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليانو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

ودخل دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد ، المباراة بالتشكيلة الآتية : أوبلاك / خوانفران / سافيتش / جودين / لوكاس / ساؤول/ وجابي / كوريا / كوكي ديجو كوستا وجريزمان .

بينما لعب خورخي خيسوس ، مدرب سبورتنج لشبونة ، بالتشكيلة التالية : باتريسيو / بيتشيني / كواتيس / ماثيو / فابيو كوينتراو / ويليام كارفاليو / باتاجليا / برونو فيرنانديز / بريان / جيلسون مارتينيز وباس دوست .

ولم يمهل أتلتيكو مدريد خصمه الكثير من الوقت ، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عبر كوكي بعد عمل رائع رفقة دييجو كوستا ، ليسجل بذلك أسرع هدف للروخي بلانكوس في تاريخ مشاركات الفريق الإسباني في المسابقات الأوروبية والدولية ، بعد مرور 22 ثانية من صافرة البداية .

وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 40 من عمر اللقاء ، ليكون بذلك قد ساهم بـ17 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم ، حيث سجل 13 وصنع 4 أهداف .

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد يذكر على مستوى التسجيل ، حيث انحصر اللعب على وسط الملعب ولم يشكل الفريق الزائر أي تهديد على مرمى يان أوبلاك الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة قبل لقاء العودة .

وتقام مباراة الإياب ، مساء الخميس المقبل ، على أرضية ملعب جوسيه ألفالادي ، ويحتاج الفريق البرتغالي لتسجيل هدفين على الأقل للحفاظ على آماله في التأهل للمربع الذهبي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة