الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي وتورينو يحجزان مقعدهما في الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي

احمد الملاح

02:13 27/02/2015

حسم نابولي الإيطالي تاهله إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي بفوزه على ضيفه طرابزون سبور التركي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب سان باولو.

وكان نابولي قد حقق انتصاراً كبيراً في لقاء الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل.

هدف نابولي الوحيد سجله الهولندي جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 19 بعد أن أكمل تسديدة زميله جوزيه كاييخون الذي تصدى لها الحارس هاكان.

ولحق تورينو بمواطنه بفوزه الصعب خارج أرضه على أتلتيك بيلباو الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

وجدد إيفرتون الإنجليزي فوزه على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-1، وتأهل فولفسبورج الألماني إلى الدور المقبل رغم تعادله مع سبورتينج لشبونة البرتغالي بدون أهداف، مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدفين دون مقابل.

ودك كلوب بروج البلجيكي شباك أولبورج الدنماركي ليقصيه من البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-1، وتأهل دنيبرو الأوكراني على حساب أوليمبياكوس اليوناني رغم تعادله بهدفين لمثلهما، حيث كان قد فاز ذهاباً بهدفين دون رد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة