الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاتسيو يهزم نيس وفوز كبير لريال سوسيداد

23:01 19/10/2017

حسم لاتسيو الإيطالي قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الأوروبي بتحقيقه الفوز على نيس الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة.

وافتتح ماريو بالوتيلي أهداف المباراة لصالح نيس في الدقيقة الثالثة، قبل أن يحرز لاتسيو ثلاثية سجله فيليبي كاسيدو في الدقيقة الخامسة وسيريج ميلينكوفيتش في الدقيقتين 65 و89 على التوالي.

وضمن مباريات اليوم من المجموعة ذاتها تعادل زولته فاريجيم البلجيكي مع فيتيسه آرنهم الهولندي بهدفٍ لمثله.

ورفع لاتسيو رصيده إلى النقطة التاسعة في الصدارة، مقابل ست نقاط لنيس الثاني، بينما أصبح في رصيد فيتيسه وزولته نقطة لكل منهما في المركزين الثالث والرابع.

وحقق ريال سوسيداد فوزاً كبيراً على فاردار المقدوني بستة أهداف دون مقابل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشر، بينما فاز زينيت الروسي على روزنبورج النرويجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر زينيت المجموعة بتسع نقاط، مقابل ست نقاط لسوسيداد الثاني، وثلاث نقاط لروزنبورج الثالث، ولا نقطة لفاردار الذي يحتل المركز الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة