الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يدخل مواجهة الدوري الأوروبي بتغييرات واضحة

00:03 03/08/2017

تشهد تشكيلة ميلان المتوقعة لمواجهة كرايوفا ضمن التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي عدة تغييرات مقارنة بما كانت عليه التشكيلة في مباراة الذهاب.

ويلتقي ميلان مع كرايوفا الخميس على ملعب سان سيرو ضمن إياب التصفيات وذلك بعد الفوز خارج أرضه بهدفٍ نظيف ليضع قدماً في الدور التأهيلي إلى دور المجموعات.

وبحسب تقارير صحفية إيطالية فإن المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا سيعتمد على أندريا كونتي أساسياً في مركز الظهير الأيمن بدلاً من إيجانزو أباتي بينما سيشارك مانويل لوكاتيلي في خط الوسط في مكان ريكاردو مونتيليفو.

وسيتواجد في خط الهجوم الثلاثي أندريه سيلفا سوسو ونيانج وذلك بعد مشاركة فابيو بوريني وباتريك كوتروني بجانب المهاجم الفرنسي في مباراة الذهاب.

ولن يجري مونتيلا تغييرات أخرى على باقي المراكز ليلعب بخطة 4-3-3 بتواجد دوناروما وكونتي وموساكيو وزابات ورودريجيز وكيسي ولوكاتيلي وبونافينتورا وسوسو وسيلفا ونيانج.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة