الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليون يحقق فوزاً مثيراً أمام روما في ذهاب دور الـ 16

01:57 10/03/2017

حقق ليون الفرنسي فوزاً صعباً على ضيفه روما بنتيجة (4-2) في المباراة التي احتضنها بارك أولمبيك ليون ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي .

وبدأ ليون المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح التسجيل سريعاً عبر هدف مختار دياخابي في الدقيقة الثامنة ، قبل أن يتكفل النجم الدولي المصري محمد صلاح بتعديل النتيجة لروما في الدقيقة 20 فيما خطف المدافع فيدريكو فازيو التقدم للفريق الإيطالي في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول على ذلك .

وعاد ليون إلى المباراة بشكل أفضل خلال الشوط الثاني حيث نجح في تعديل النتيجة أولاً عبر هدف كورينتين توليسو في الدقيقة 47 ، فيما تكفل نجم الفريق نبيل فقير بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74 ، قبل أن يختم ألكسندر لاكازيت الرباعية في الوقت بدل الضائع .

وبنتيجة اليوم يتأجل الحسم إلى مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب الأوليمبيكو في روما بعد أسبوع من الآن ، حيث سيلعب ليون على فرصتي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف فيما يحتاج نادي العاصمة الإيطالية للفوز على الأقل بهدفين نظيفين من أجل العبور إلى ربع النهائي .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة