الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباراة اليونايتد وسانت ايتيان في الدوري الأوروبي لن تلعب يوم الخميس !

مراد نشيوي

20:58 12/12/2016

في حدث غير مألوف سيلعب مانشستر يونايتد مباراة اياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي أمام سانت ايتيان يوم الأربعاء بدلاً من الخميس بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي .

وأعلن مانشستر يونايتد أن مباراة ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي ستكون في موعدها المحدد يوم الخميس 16 فبراير القادم على ملعب أولد ترافورد ، في حين أن مباراة الإياب على ملعب جيوفري في فرنسا سيتم تقديمها بيوم لتلعب يوم الأربعاء 22 فبراير على الساعة 17.00 جرينيتش .

وحسب قوانين الاتحاد الأوروبي فإن سانت ايتيان مرغم على تقديم مباراة الاياب على ملعبه بسبب استضافة ليون لمبارتة اياب دور الـ 32 كذلك في فرنسا في يوم 23 فبراير .

وبسبب إنهائه للدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي في مرتبة أعلى من سانت ايتيان فإن ليون لديه الأفضلية للعب مبارياته في فرنسا في موعدها الاعتيادي في حالة التعارض مع سانت ايتيان .

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – دور الستة عشر

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة