الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفرق التي بلغت دور الـ32 من الدوري الأوروبي

02:25 09/12/2016

اكتمل نصاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي بعد انتهاء الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات التي حسم خلالها بعض الفرق التأهل وودعت فرق أخرى البطولة من الباب الخلفي.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني في المجموعات 12، وينضم إليهم 8 فرق احتلوا المركز الثالث في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إليكم الفرق التي بلغت دور الـ32 في اليوروبا ليج

الفرق التي تأهلت بالصدارة: فنربخشة التركي، أبويل نيقوسيا القبرصي، سانت إيتيان الفرنسي، زينت الروسي، روما الإيطالي، أتلتيك بيلباو الإسباني، أياكس أمستردام الهولندي، شاختار دونيستيك الأوكراني، شالكه الألماني، فيورنتينا الإيطالي، سبارتا براج التشيكي وأوسمانلي سبور التركي.

الفرق التي تأهلت بالبطاقة الثانية: مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولمبياكوس اليوناني، أندرلخت البلجيكي، آلكمار الهولندي، استرا جيورجيو الروماني، كي آر سي جينك البلجيكي، سيلتا فيجو الإسباني، جينت البلجيكي، كراسنودار الروسي، باوك سالونيكا اليوناني، هابويل بئر السبع وفياريال الإسباني.

الفرق التي ترحلت من دوري الأبطال: لودوجوريتس البلغاري، بشكتاش التركي، بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، روستوف الروسي، توتنهام الإنجليزي، ليجيا وارسو البولندي، ليون الفرنسي وكوبنهاجن الدنماركي.

ملاحظة .. فريق كي آر سي جينك البلجيكي لديه فرصة لخطف الصدارة من أتلتيك بيلباو في حال فوزه بالمباراة التي تأجلت بسبب الضباب أمام ساسولو، لكن الفريقان ضمنا التأهل على جميع الأحوال.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة