الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيدفيد: الكفة تميل لبنفيكا بسبب الخبرة الأوروبية

علي خليفة

19:09 11/04/2014

عبر اللاعب التشيكي السابق بافل نيدفيد والذي يشغل منصب عضو في مجلس إدارة يوفنتوس والممثل الرسمي للنادي في قرعة مسابقة الدوري الأوروبي عن خوفه من المواجهة التي سيخوضها الفريق التوريني في نصف نهائي البطولة الأوروبية أمام بنفيكا البرتغالي.
وفي نفس الوقت أكد نيدفيد على رغبه اليوفي في بلوغ النهائي المقام على ملعبه في منتصف الشهر المقبل والذي يعتبر حافزاً للاعبي الفريق.
وعقب القرعة, قال النجم التشيكي السابق: "أظن أن مواجهة بنفيكا ستكون صعبة, الفريق البرتغالي يعتبر من أبرز المرشحين للفوز باللقب".
وتابع نيدفيد حديثه, قائلاً: "لاعبوا بنفيكا يمتلكون خبرة أوروبية كبيرة من خلال المشاركة المستمرة في البطولات القارية, والوصول إلى نهائي النسخة السابقة والخسارة في الرمق الأخير أمام تشلسي الإنجليزي يؤكد هذا الأمر".
وأضاف, قائلاً: "بالنسبة للاعبي يوفنتوس فهم يمتلكون حافز النهائي المقام على ملعبنا, وهذا الأمر لا يمتلكهم لاعبوا الأندية الأخرى والذي سيشكل نقطة إيجابية لنا, لكن المباراة لن تكون سهلة".
الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب ستلعب في البرتغال في 24 من الشهر الجاري, في حين ستقام مباراة الإياب في إيطاليا في الأول من الشهر القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة