الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بازل يسحق فالنسيا ويقترب من المربع الذهبي

سامر جرادات

01:12 04/04/2014

مني فالنسيا الاسباني بهزيمة قاسية جداً وبثلاثة أهداف دون رد على يد مضيفه بازل السويسري الذي خاض المباراة على ملعبه سانت ياكوب بارك بدون جمهور في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقدم بازل مستوى ممتاز في شوط المباراة الأول في ظل تقاعس لاعبي فالنسيا عن تأدية المطلوب منهم مما مكن الأرجنتيني ماتياس ديلغادو من افتتاح باب التسجيل عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في الدقيقة 34.

واصل الأرجنتيني المخضرم ديلجادو تألقه وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه بعد أربع دقائق فقط متابعاً عرضية زميله بقدمه من لمسة واحدة داخل الشباك.

اندفع فالنسيا نحو الهجوم من أجل تقليص الفارق في الشوط الثاني وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى المضيف لكنهم فشلوا في تسجيل أية أهداف.

أطلق بازل رصاصة الرحمة على ضيفه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر تسجيل فالنتين ستوكير الهدف الثالث والختامي.

وأصبح بذلك بازل قريب جداً من العبور نحو ربع نهائي الدوري الأوروبي رغم أن مباراة العودة الأسبوع المقبل ستقام على ملعب المستايا في فالنسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة