الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طرابزون ينفرد بصدارة المجموعة مستغلاً تعثر لاتسيو

سامر جرادات

00:44 25/10/2013

عاد لاتسيو الإيطالي بتعادل سلبي من قبرص في المواجهة التي جمعته مع مضيفه ابولون ليماسول على ملعب تسيريو في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وخاض لاتسيو المباراة في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل رفقة طرابزون سبور التركي، لكنه تخلى عن الريادة بعد تعادله مع أبولون المغمور.

رفع لاتسيو رصيده إلى خمس نقاط واحتل المركز الثاني في المجموعة بينما فشل أبولون في تخطي خصمه الإيطالي وبقي خلفه في المركز الثالث وفي جعبته ثلاث نقاط.

وفي المواجهة الأخرى من المجموعة ظفر طرابزون سبور التركي بالنقاط الثلاث بعد فوزه الثمين على ليجيا وارسو البولندي بهدفين مقابل لا شيء على أرضية ملعب حسين أقني أكير.

افتتح جانكو باب التسجيل لصالح المضيف التركي في الدقيقة السابعة، واستمرت النتيجة على حالها حتى أضاف أدين الهدف الثاني لفريقه طرابزون في الدقيقة 83.

رفع طرابزون رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل واستحق صدارة المجموعة بعد نهاية مباريات الذهاب، بينما بقي وارسو في المركز الأخير ولم يستطع تحقيق أي نقطة في البطولة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة