الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوليسيتش يكشف كواليس هدف لياو المسروق في لقاء ميلان

محمد مصطفى

03:43 08/03/2024

سبورت 360- كشف النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب أيه سي ميلان، كواليس الهدف الرابع في لقاء فريقه ضد سلافيا براج في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وانتهى لقاء الفريقين على أرض ملعب سان سيرو بفوز الروسونيري بنتيجة 4-2، وسيلتقي الفريقان من جديد في جولة الإياب على أرض الفريق التشيكي يوم الخميس المُقبل لتحديد المُتأهل لربع النهائي.

وخطف بوليسيتش الأنظار في لقطة الهدف الرابع حينما لمس الكرة قبل أن تسكن المرمى ليُحتسب الهدف باسمه على الرغم من أن زميله رافاييل لياو هو من قام بالمجهود كله من أجل هز الشباك.

بوليسيتش: ميلان كان بمقدوره الفوز بنتيجة أكبر

وقال بوليسيتش، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”سرقة هدف لياو؟ لم أكن مُتأكداً من أن الكرة ستسكن الشباك، لذلك شعرت بأنني يجب أن ألمسها”.

وتابع النجم الأمريكي حديثه قائلاً :”لدي أهدافي الخاصة وكذلك تمريراتي المُساعدة (الأسيست)، ولكن الأمر الأكثر أهمية يتمثل في الفوز”.

وأضاف :”بالطبع في هذه المُسابقة نحن نُريد الوصول إلى النهائي، ونُريد أن نفوز بالبطولة”.

وأكمل بوليسيتش قائلاً :”أشعر بأنه كان في مقدورنا القيام بما هو أكثر، وأن نُحقق أفضلية أكبر في لقاء الذهاب، ولكن ليس بمقدورنا تغيير الماضي الآن، وعلينا الاستعداد لمُباراة براج”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة