الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشاكا يقود أرسنال لهزيمة إيندهوفن في الدوري الأوروبي

محمد مصطفى

22:52 20/10/2022

سبورت 360- تمكن فريق أرسنال من تحقيق فوز مُهم على بي إس في إيندهوفن الهولندي بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد حمل بصمت النجم السويسري جرانيت تشاكا في الدقيقة 70 من المُباراة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة تاكيهيرو تومياسو.

أرسنال يمضي بخطى ثابتة في الدوري الأوروبي

وحاول لاعبو أرسنال إضافة المزيد من الأهداف، ولكن مُحاولات نجوم الفريق وعلى رأسهم بوكايو ساكا لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوزٍ ثمين للجانرز بهدفٍ دون رد.

وارتفع رصيد أرسنال بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 12، فيما تجمد رصيد إيندهوفن عند النقطة رقم 7، ويحتاج الجانرز لنقطة يتيمة في المُباراة المُقبلة لضمان تأهله بشكلٍ مباشر للدور ثمن النهائي (دور الـ 16) الرئيسي في البطولة.

وسيلعب أرسنال المُباراة المُقبلة له في البطولة ضد إيندهوفن على أرض الفريق الهولندي يوم الخميس المُقبل المُوافق 27 أكتوبر الجاري.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الأكثر قراءة