الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي: ميلان استحق الانتصار على النجم الأحمر في الدوري الأوروبي

محمد مصطفى

01:17 19/02/2021

سبورت 360- أكد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، على أن فريقه استحق أكثر من التعادل أمام النجم الأحمر الصربي، في ذهاب الدور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وكان ملعب النجم الأحمر في العاصمة الصربية بلجراد قد استضاف اللقاء بين الفريقين الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، ويلتقي الفريقان من جديد في جولة الإياب على أرض ملعب سان سيرو الخميس المُقبل.

 سجل هدفي ميلان رادوفان بانكوف في الدقيقة 42 بالخطأ في مرمى فريقه وتيو هيرنانديز في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي أصحاب الأرض جويلور كانجا في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وميلان بافكوف في الدقيقة 93.

بيولي: التعادل نتيجة إيجابية لميلان

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نعود إلى الديار بدون الانتصار الذي استحقيناه”، وتابع :”كُنا بحاجة إلى أن نؤدي بشكلٍ أفضل عندما لعبنا ضد 10 لاعبين، وألا نسمح بمساحات للنجم الأحمر”.

وتابع بيولي حديثه بالقول :”كان بإمكاننا أن نسجل الهدف الثالث، والأهم من ذلك ألا نتلقى هدف التعادل، ومع ذلك فإن نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق خارج الديار تُعد نتيجة إيجابية في الذهاب”.

وأضاف مُدرب الرسونيري قائلاً :”علينا أن نُحلل مُبارياتنا، وعلينا أن نرفع مستوى الأداء، وذلك لأنها لحظة مهمة في موسمنا، يُمكننا أن نؤدي بشكلٍ أفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الأوروبي

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

الأكثر قراءة