الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابيلو: يوفنتوس لديه القدرة على إيذاء بايرن ميونخ

أحمد رمضان

15:07 23/12/2015

أكد المدرب فابيو كابيلو أن يوفنتوس الإيطالي لديه كل ما يلزم من أجل تجاوز عقبة بايرن ميونخ الألماني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وأسفرت قرعة دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية بين وصيف النسخة السابقة في مواجهة بايرن ميونخ ، وهو ما يمكن اعتباره نهائياً قبل الآوان بين كبرى الأندية في أوروبا حالياً.

وقال المدرب الإيطالي : "يوفنتوس يجب بأن لا يشعر بعدم قدرته عن الوصول إلى المباراة النهائية عندما يواجه بايرن ميونخ لأنه قادر على منافسة أفضل الأندية في العالم ، هو الآن فريق قوي مع ماسيميليانو أليجري".

وعن مواجهة بايرن ميونخ واضاف : يوفنتوس يملك القدرة على مواجهة فريق قوي مثل بايرن ميونخ ، إذا خاض هذه المباراة دون أي إصابات فهو قادر على ايذاء البايرن مثلما فعل مع ريال مدريد في الموسم الماضي".

اقرأ أيضاً .. كابيلو: إنتر ميلان المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

تشيلسي يحدد بديل بوتشيتينو

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

الأكثر قراءة