الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اللاعب صاحب التصريح الأكثر تفاؤلاً هذا الموسم !

23:30 09/12/2015

أطلق جوشوا برينيت مدافع نادي بي أس في إيندهوفين الهولندي  تصريح مثير للجدل عقب تأهل فريقه لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على ضيفه نادي سيسكا موسكو الروسي بنتيجة 2-1 وهو ما أثار الجدل عبر المواقع الرياضية الهولندي والأوروبية.

حيث قال برينيت بعد مباراة الأمس التصريح التالي " لو واجهنا نادي برشلونة الإسباني في دور الستة عشر فسنلتهم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار على الإفطار بكل سهولة وسنتخطاهم بسهولة كبيرة ".

و أضاف برينيت صاحب الـ21 عام في تصريحه قائلاً " كل الأندية المحتملة مواجهتها بعد أجراء القرعة ستكون كبيرة بالطبع ولكنني مشجع كبير لنادي برشلونة وأتمنى مواجهتهم سواء في دور الستة عشر أو في دور ثمن النهائي أو حتى نصف النهائي ففي كل الأحوال سنفوز عليهم".

يُذكر أن برشلونة يمتلك أقوى ثلاثي هجومي في العالم  (ميسي – سواريز – نيمار ) والذين يمتلكوا في رصيدهم التهديفي أكثر من 165 هدف في عام 2015  أي أكثر مما سجله نادي إيندهوفين في أخر موسمين!.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

الأكثر قراءة