الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يكشف عن طريق العودة إلى دوري أبطال أوروبا

أحمد رمضان

14:25 09/12/2015

اعترف جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي أن الفوز في مسابقة الدوري الأوروبي سيكون الطريق الأسهل للعودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، في حال عدم الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

وبعد البداية السيئة للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، فإن تشيلسي يقبع حالياً في المركز الرابع عشر في الترتيب العام ، فيما تؤكد المعطيات أن الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال يبدو بعيداً عن متناول اليد.

وقال المدرب البرتغالي :  “أنا أعرف صعوبة اللحظات التي نعيشها ، يبدو لي أن الفوز في الدوري الأوروبي سيكون أسهل طريقة للعودة في الموسم المقبل إلى دوري أبطال أوروبا بالنظر إلى صعوبة الانتهاء في المراكز الأربعة الأولى”.

وتابع بقوله : “لكن هناك احتمال آخر وهو الفوز في دوري أبطال أوروبا ، نعم ، هو أصعب من الفوز في الدوري الأوروبي ولكن هذه هي المنافسة التي نحن فيها ، لكي أعتقد أن هناك فارق من حيث مستوى المنافسة بين هاتين البطولتين”.

اقرأ أيضاً .. مورينيو: سأصافح كاسياس وأبراموفيتش لا يتأثر بالنتائج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

الأكثر قراءة