الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حسابات تأهل آرسنال في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال

علي خليفة

01:15 08/12/2015

يستعد آرسنال مساء الأربعاء لمواجهة فريق أولمبياكوس اليوناني ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

والهدف الأول من هذه المواجهة معرفة المتأهل الثاني بينهما عن هذه المجموعة بعد ضمان بايرن ميونخ المتصدر سلفاً البطاقة الأولى.

ويحتل أولمبياكوس الوصافة برصيد 9 نقاط، في حين يأتي الجانرز ثالثاً بستة نقاط، مما يعني حاجته الملحة للفوز كي يعادل منافسه في النقاط، لكن ماذا بعد ذلك؟!.

لن يكون الفوز بأي نتيجة آمل آرسنال الوحيد لتحقيق التأهل، حيث أن عليه الفوز بفارق هدفين في حال لم يسجل المنافس أي هدف، أو الفوز بفارق هدف في حال سجل ثلاثة أهداف أو أكثر.

السبب ؟، أولمبياكوس حقق الفوز على ملعب الإمارات ذهاباً بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، مما يعني أن الفارق هدف وسجل ثلاثة أهداف على أرض المنافس، وبذلك يكون آرسنال بحاجة للفوز بفارق هدفين أو تسجيل ثلاثة أهداف في ملعب الفريق اليوناني.

إقرأ أيضاً: تاريخ باير ليفركوزن يسهل مهمة روما لبلوغ دور الـ16

تابع صفحة الكاتب على فيس بوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة