الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حظوظ مانشستر يونايتد في التأهل إلى دور الـ 16

علي خليفة

02:47 26/11/2015

آجل مانشستر يونايتد مصيره بالتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال اوروبا إلى الجولة المقبلة والأخيرة وذلك بعد تعادله مع أيندهوفن الهولندي دون أهداف ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وبعد هذا التعادل أصبح في جعبة الشياطين الحمر 8 نقاط في المركز الثاني، خلف فولفسبورج المتصدر بـ9 نقاط، ومتقدماً على أيندهوفن بنقطة واحدة، ويأتي رابعاً سيسكا موسكو الروسي الذي فقد آماله في بلوغ الدور المقبل بامتلاكه 4 نقاط فقط.

وفي الجولة المقبلة، سيلعب مانشستر يونايتد مع فولفسبورج متصدر المجموعة، ويحتاج للفوز كي يضمن التأهل متصدراً للمجموعة، لكن في حال تعادل فإن يحتاج لتعادل أيندهوفن أو خسارته امام سيسكا موسكو.

وفي حال خسر الشياطين الحمر وتعادل أيندهوفن، فإنهما سيتساويان بالنقاط، وفي ذلك الوقت سيلجأن إلى المواجهات المباشرة والتي ستعلن تأهل الفريق الهولندي خاصة أنه فاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف وتعادلا دون أهداف في الإياب.

لذلك على مانشستر يونايتد تحقيق الفوز إذا أراد التأهل دون الاعتماد على نتائج المنافسين.

إقرأ أيضاً: أرقام دوري الأبطال .. سلبيات ريال مدريد وسيميوني يدخل تاريخ الأتلتيكو

تابع صفحة الكاتب على فيس بوك هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

الأكثر قراءة