الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يهزم زغرب بثلاثية والبايرن يسهل طريقه برباعية في أولمبياكوس

علي خليفة

01:41 25/11/2015

زادت فرص آرسنال الإنجليزي في الحصول على الورقة الثانية عن المجموعة السادسة المؤهلة إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالفوز على دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأنهى الفريق اللندني الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل سجلهما مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز في الدقيقتين 29 و33 على التوالي.

وعاد سانشيز لتسجيل الهدف الثالث للجانرز في المباراة في الدقيقة 69 مما جعل حظوظه أكبر في التأهل بجانب بايرن ميونخ إلى دور الـ16 بدلاً من اولمبياكوس اليوناني.

وفي مباراة أخرى سهل بايرن ميونخ الألماني المهمة على آرسنال بالفوز على أولمبياكوس بأربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن الجولة ذاتها.

وجاءت رباعية الفريق البافاري في اللقاء عن طريق كل من دوجلاس كوستا وروبيرت ليفاندوفيسكي وتوماس مولر وكنجسلي كومان في الدقائق 8 و16 و20 و70 على التوالي.

وسيكون حسم الحصول على البطاقة الثانية في الجولة المقبلة التي ستجمع آرسنال مع أولمبياكوس، والفائز منهما سيتأهل بجانب بايرن ميونخ.

وبعد نهاية هذه الجولة يكون ترتيب المجموعة كالأتي:

1- بايرن ميونخ 12 نقطة..

2- أولمبياكوس 9 نقاط.

3- آرسنال 6 نقاط.

4- دينامو زغرب 3 نقاط.

إقرأ أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة