الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. دي بروين يتوج بجائزة الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

أحمد رمضان

20:19 28/02/2020

سبورت 360 – توج كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الأسبوع ، بعد مستواه القوي ضد ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وقدم صانع الألعاب البلجيكي أداء مميز للغاية خلال المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم الأربعاء الماضي ، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نجم مانشستر سيتي يتفوق على جنابري وحسام عوار.

وحصل دي بروين على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع بعد حصوله على أغلبية الأصوات ، متفوقاً على سيرج جنابري لاعب بايرن ميونخ وحسام عوار نجم ليون الفرنسي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قد سجل هدفاً ضد ريال مدريد وصنع تمريرة حاسمة ، في حين وصلت نسبة التمريرات الصحيحة خلال تلك المباراة إلى 79 بالمئة وفقاً لما أفاد به الموقع الرسمي.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد ستقام في السابع عشر من آذار / مارس القادم على ملعب الاتحاد الواقع شمال إنجلترا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة