الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يكشف مدى حظوظ ديفيد سيلفا للعب ضد ريال مدريد

أحمد رمضان

15:38 20/02/2020

سبورت 360 – تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مدى حظوظ اللاعب ديفيد سيلفا للعب أمام ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخرج لاعب خط الوسط الإسباني في المراحل الأخيرة من المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على وست هام (2-0) ، وذلك بعد تدخل قوي من أنجيلو أوجبونا داخل منطقة الجزاء.

وأكد جوارديولا أن الإصابة التي يعاني منها مواطنه ليست خطيرة ، مشيراً إلى أنه سيكون جاهزاً للانضمام إلى بقية أعضاء الفريق في الأسبوع القادم على ملعب سانتياجو برنابيو.

جوارديولا يطمئن الجميع قبل مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي : “أخبرني ديفيد سيلفا أنه شعر بشيء ما ، لكنني لا أعتقد أنها مشكلة كبيرة ، سأعرف كل شيء بالضبط خلال ساعات بعد اجراء الفحص الطبي”.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم رحيم ستيرلينج مهدد بالغياب عن المواجهة ضد ريال مدريد بسبب عدم تعافيه من مشكلة يعاني منها في أوتار العضلة الضامة منذ بداية شهر فبراير / شباط الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

الأكثر قراءة