الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزيل: آرسنال قادر على هزيمة بايرن ميونخ من جديد

أحمد رمضان

19:14 03/11/2015

أكد لاعب آرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل أن الإيمان بالنفس والانضباط ستكون أحد السمات الرئيسية في فريقه قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا مساء غد الأربعاء.

ويتطلع نادي الشمال اللندني إلى تحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال عندما يحل ضيفاً على ملعب اليانز آرينا ، وذلك بعد فوزه الرائع 2/0 على بايرن ميونخ على استاد الإمارات في الشهر الماضي.

وقال أوزيل في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء : "أولاً نحن بحاجة إلى أن نؤمن بأنفسنا ، وثانياً نحن بحاجة إلى الانضباط الكبير في كل شيء تماماً كما هو الحال في المباراة التي جرت على ملعب الإمارات من أجل الفوز في هذا اللقاء".

وحول توقعاته في هذه المباراة واضاف : "نحن نعلم أن بايرن ميونخ سيحاول السيطرة على الكرة وتحقيق الفوز ، ولكن هدفنا هو تقديم أقصى ما لدينا والتأكد من أن الحصول على كامل فرصتنا ، لأن الفرص لن تكون كثيرة حسب اعتقادي".

ورداً على سؤال حول الفوز على بايرن ميونخ في الجولة الماضية وقال : "في الشوط الثاني انتظرنا فرصتنا وتمكنا من استغلالها ، أعتقد أن آرسنال استحق الفوز عن جدارة لأننا لعبنا بطريقة الانضباط ولم نسمح للخصم بالحصول على فرص كبيرة".

اقرأ أيضاً .. أوزيل: أعرف بالضبط ما يريده مدرب آرسنال مني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

لؤي ناظر يضع 5 شروط للاستمرار في رئاسة الاتحاد

مدرب الأهلي يحسم قراره بشأن صفقة ماني

قبل المباراة المرتقبة .. تاريخ لقاءات منتخب إسبانيا ضد فرنسا في أمم أوروبا

نجم تركيا في يورو 2024 على رادار أرسنال

توصية طبية تجبر نجم الأهلي السعودي على قناع الوجه

مدرب فرنسي يتصدر خيارات الاتحاد بعد تعقد مفاوضات بيولي

الأكثر قراءة